Home

مصطلحات جزائرية

الخبزة. الخبيش. الخدمة الرادمة. الخضر و الفواكه بالجزائرية. الخضرة عزيزتي غير ديري حالة و الباقي عليا. الخضروات في اللهجة الجزائرية. الخنز. الخودمي. الخير والخمير مصطلحات أمازيغية مــــن الذاكــــرة أكَاكَ: الفقيه العالم أزولاي: الشخص ذو الشعر الكثير الأشع بعض المفردات الجزائرية - يهدر : يتكلم(المهذار هو كثير الكلام). - بركا : توقف(بمعنى لقد حصلت البركة ولا داعي للإضافة). - بزَّاف : كثير (من أصل كلمة بالجزاف وأبدلت الجيم ياءا وكثير من الكلمات الجزائرية كالمسيد ومعناها. مصطلحات جزائرية. اتمنى ان يكون الموضوع فيه فائدة للاخوة. واريد ان اضع بعض الكلمات الجزائرية ومعانيها. ارواح= بمعنى تعال. خاطيني = اي بعيد عني او الله يجنبني هذا الامر. يليق= بمعنى يجمع. واه= بمعنى نعم. تاعك= بمعنى الشئ الذي يخصك. دار الشرع= المحكمة

مصطلحات جزائرية...لا يفهمها إلا الجزائريون راني من البارح و انا نعيط في التيليفون و محكمتكش (التيليفون يعيطوا فيه ؟؟؟؟) هاك وليدي روح اشري القضيان من الحانوت مصطلحات جزائرية غريبة شويا . . . . . . .. -عاشلي في حياتي -سكن لي في مخي -فمو ماشي ليه -واش بيك تاكل في روحك -كنت رايح نجي ليك -أجبد روحك -أطلق راسك -ارم # مصطلحات_جزائرية # العنصرية_ثقافة التسميات: أساطير جزائري , الحقل الثقافي الجزائري , من أجل ان نفهم مجتمعنا اليوم بكتبلكم مصطلحات جزائريه الى الاماراتيه لان اكثر الشرق الاوسط او الخليج ما يعرفون هالكلمات : بسم الله 1- بالزاف.. وايد 2- كروسه.. سياره 3- تاقه.. دريشه 4- سباط. النقاط. 8. 31 مارس 2012. #1. قانون خاص = droit. تقسيم = classification. سلطة= pouvoir. علاقات الدولة= les rapports de l'etat. السلطة العمومية = la puissance publique

كلمات جزائرية من أصل لاتيني. يْناير (يقصد به رأس السنة) من ينايريوس Yanuarius، السنة الرومانية الجديدة; صوردي (الجمع صوارد) (مال) من صولدي soldi (العملة الرومانية) سبيطار (مستشفى) من هوسبيتاليس hospitali مصطلحات جزائرية: الزوفري بتاريخ 8:26 م بواسطة عمار بن طوبال يقول المثل: ما يتهنى الزوفري من همو حتى يلقى البايرة اللي تلمو اللهجة المغربية . كلمات متنوعة من اللهجة المغربية . أسماء المأكولات في اللهجة المغربية . أسماء الحيوانات في اللهجة المغربية . عبارات تهنئة وعزاء ف المغربية. 1008 مصطلح كلمة جزائرية من جذر أمازيغي تعني : على الأقل . مَرَة عْلَى مَرَة عَيَّطْ, مَقَّارْ نَسَمْعُو صُوتَكْ = هاتفنا أحيانا, على الأقل لنسمع صوت

وتبقى لهجتنا اغرب واحلى اللهجات هههلمتابعتي على الفايسبوك : https://www.facebook.com/animdzللشتراك في. شرح مصطلحات : الجزائر جزائرية , المفاوضات , طاولة مستديرة , التاميم , الفيتو تحضيـــر bem 202 مصطلحات الثورة الجزائرية. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي الطلبة و الطالبات مرحبا بكم في موقعكم باك مع ياسين اليوم سنضع بين أيديكم مصطلحات الوحدة الثانية من اعدادي ملخصة و مرتبة. لتحميل المصطلحات اضغط هنا. يمكنك مشاهدة شرح المصطلحات ايضا منخلال هذا الفيديو : YouTube. Bac.

مصطلحات ومفاهيم تاريخية -- 1 --- عالم الشمال : هو مجموعة من الدول التي تمثل العالم المتقدم الصناعي والغني وتضم الدول الاشتراكية والرأسمالية وتقع في نصف الكرة الشمالي شاملة أوربا , و م ا , كندا . أمثال شعبية جزائرية عن نكران الجميل اهم إنجازات العربي بن مهيدي نتائج الثورة الجزائرية 195 نمي. Nemmi. كلمة جزائرية. نمّي ، كلمة جزائرية تعني قضيبي . من مرادفاتها : زبّي . ولهذه الكلمة عدة إستعمالات ، كأن تستعمل في حال : - عدم تصديق شيئ ما. - الرفض. -الدهشة، و الورعإلخ

الجزائر جزائرية ( بالفرنسية: L'Algérie algérienne)، مصطلح سياسي نادى به الجنرال شارل ديغول وكان يهدف من ورائه إلى تهميش جبهة التحرير الوطني والعمل على تكوين جزائر بدونها. وهذا ما سعى إليه مع بداية جويلية 1960م، حيث قام بتأليف لجنة مكونة من 120 شخص من مجلس الشيوخ والبرلمان, وكذلك. أتحداك أسرع حفظ: ستة شخصيات جزائرية (ج2) في أقل من 5 دقائق (التاريخ، الاجتماعيات) البكالوريا#الشخصيات #. مصطلحات التاريخ للسنة الثالثة ثانوي جمع و تقديم الأستاذ عبد الحق عالم الشمال : هو العالم الصناعي المتقدم ، الذي تقع أغلب دوله شمال دائرة عرض 40° شمالا. عالم الجنوب : هو العالم المتخلف و..

أثار البيان الذي نشره يوم الأحد المتعامل القطري أوريدو دهشة لدى المواطنين حيث أنه يكرس المبدأ الذي مفاده أن مصطلحات جزائرية بحتة أصبحت ملكية تجارية خاصة لدى هذا المتعامل للهاتف النقال أثار البيان الذي نشره يوم الأحد المتعامل القطري أوريدو دهشة لدى المواطنين حيث أنه يكرس.

‎ღ يَومِيَات مُحآمِية جَزَائرِيَّة ღ‎. 3,360 likes · 2 talking about this. ‎وغداً إذا الحق اعتلى. حتماً سيزهق كل باطل اللهجة الجزائرية معظمها مصطلحات فرنسية ممزوجة برفقتها، لهذا قد نجد العدد الكبير من مراسلات عيد ميلاد رومانسية جزائرية مكتوبة باللغة الفرنسية، ومن تلك الرسائل الفرنسية المترجمة ما يلي مصطلحات جزائرية غريبة منتدى النكت و الأخبار الطريفة مصطلحات جزائرية غريبة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العر :37350_71210705370: . . . .... كاينة منها ولا لالا انا لحد الان نقول سكنتلي في مخي بزاف هههههههه 10 مصطلحات جزائرية دخلت قاموس لو روبير الشهير . كشف مدير التحرير لقاموس لو روبير الفرنسي، ألان راي، عن دخول مصطلحات جديدة عربية وجزائرية على اللغة الفرنسية، موضحا أن لغته أصبحت أرضا.

معجم - قاموس اللهجة الجزائري

  1. طريقة عمل الحريرة الجزائرية بالصور , دوقى اسرتك احلى حريرة جزائريه بالطريقه دى اكلات جزائريه جديده لجوزى فرح بيا جدا , وصفات المطبخ الجزائري قصص جزائرية مضحكة , اجمل قصه جزائريه مضحكه كلمات هذه الأغنية عجبتني جدا.
  2. جميع تعاريف و مصطلحات لـ التاريخ و الجغرافيا , التربية المدنية تحضيـــر bem 2021 شرح مصطلحات : الجزائر جزائرية , المفاوضات , طاولة مستديرة , التاميم , الفيتو.
  3. اللهجة الجزائرية كغيرها من اللهجات العربية الأخرى سليلة العربية الفصحى التي طرأت عليها تغيرات لأسباب أهمها: 1-تواجد الأمازيغية كلغة أصلية في المنطقة. 2-تعاقب عدة ممالك على المنطقة, كمثل الإمارات البربرية في الغرب.
  4. تحتوي مصطلحات الجزائر جزائرية : فكرة فرنسية اعلن عنها ديغول عام 1960 تنص على تقليد مناصب الحكم لمن تثق فيهم الادارة الفرنسية اي تهميش جبهة التحرير الوطني وكل العاملين معها
  5. ° مصطلحات ومفاهيم الوحدة التعلمية الثانية (التاريخ) الكراغلة: هم المولودون من أب عثماني وأم جزائرية. الخزناجي: هو الموظف الذي يتولى إدارة خزينة الدولة
  6. مصطلحات الجيل الجديد. الكراش. الإكس. شوجر دادى. الفريند زون. اختصارات مصطلحات السوشيال ميديا. معنى كلمة Influencer. معنى كلمة Vlogger. معنى كلمة Trendsetter

3139 مصطلح. الجزائرية. 2151 مصطل الجمل و العبارات المغربية مهمة لأنهم يستعملون يوميا بطريقة متكررة. في هذه الصفحة جمعنا لكم عبارات مهمة جدا لكل من هو مبتدأ في اللغة المغربية و حتى من هم في مستوى عال. أيضا قمنا بإضافة الصوت.

مصطلحات جزائرية - yoo7

مصطلحات جزائرية دخلت قاموس لو روبير الشهير كشف مدير التحرير لقاموس لو روبير الفرنسي، ألان راي، عن دخول مصطلحات جديدة عربية وجزائرية على اللغة الفرنسية، موضحا أن لغته أصبحت أرضا تستقبل الكلمات الأجنبية، وذلك. العمليات العسكرية والسياسية التي قام بها جيش التحرير وجبهة التحرير الوطني في الجزائر في الفترة الممتدة من 54_6

مصطلحات الجغرافيا الفصل 2. Bac with Yacine يوليو 20, 2020. مصطلحات الجغرافيا الفصل 2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. رابط التحميل من هنا. إرسال تعليق. 0 تعليقات مصطلحات تاريخ وجغرافيا - أقوال وحكم - رجال التاريخ - القرآن الكريم - خرائط - بكالوريات2008-2020 تاريخ و جغرافيا - منهجية الإجابة في التاريخ والجغرافيا; تحميل برامج - صور من الحراش،عنابة،المغي

عييت نفهمها ان هادى مصطلحات جزائرية , ما قدرتش تستوعب. نفس الحكاية , صراتنا كى عرضنا مرة ناس مصريين و توانسة , جانى راجلى للكوزينة و قالى كشما بقا glaconsفى كونجيلاتور؟ كانت الدنيا سخانة شخصية جزائرية. شارك في الثورة التحرير. عضو مجلس الثورة 1965 تراس الجزائر 1979-1992. عرفت فترة حكمه الكثير من الاضطرابات (احداث اكتوبر1988) تم خلالها اقرار التعددية الحزبية والتوجه نحو اقتصاد السوق (تعديل الدستور فيفري 1989

يعتبر كتاب / دراسة رسائل قانونية جزائرية - 0613 - ترجمة مصطلحات الاتصالات السلكية واللاسلكية دراسة تحليلية من خلال ترجمة القانون رقم 2000.03 والنصوص التشريعية والتنظيمية المتعلقة به ذو أهمية خاصة لدى الباحثين القانونيين. صفحات تصنيف «مصطلحات سياسية» يشتمل هذا التصنيف على 200 صفحة، من أصل 387. (الصفحة السابقة) (الصفحة التالية مصطلحات جزائرية غريبة Humour Algerien Blagues Algeriennes Blague Drole Arabe . عبد اللاوي اغرب اسم مؤنث بركاهم. امشي ترقد. مريض محد يداوينياجي على شانكم ملزوم. أ قام ليلا ونزل به نام أ و لا فلا ي ناف ي قو ه. ولم ت ر ق د. English-Arabic قاموس مصطلحات الطفولة والشباب English-Arabic قاعدة المصطلحات التجاريّة English-Arabic UNICEF_Terminology200 شرح مصطلحات التاريخ السنة الرابعة 4 متوسط الجيل الثاني - المؤتمر الإسلامي 1936 : تجمع ضم عدة شخصيات جزائرية لدراسة بعض القضايا مثل مشروع.

التقييم : 367. موضوع: مصطلحات التربية المدنية للسنة الرابعة متوسط السبت 19 مايو 2012 - 14:29. مصطلحات التربية المدنية للسنة الرابعة متوسط. التحميل : بسم الله - اضغط هنا. عدل سابقا من قبل khaled في الإثنين. الجيريا هوست , إستضافة مواقع جزائرية تقدم خدمات استضافة جزائرية , تطوير و برمجة , متاجر الكترونية , دومينات , تطبيقات أندرويد , أمان و إستقرار , خدمات ما بعد البيع , سعار وجودة منافسة , خبرة فريق العمل , التطوير المستمر مع. هواري بو مدين. الرئيس الجزائري الراحل محمد بوخروبة. هواري بومدين هو زعيم ورئيس الجزائر . شغل منصب رئيس الجزائر من 19 يونيو 1965 إلى 27 ديسمبر 1978. وهو من أبرز رجالات السياسة بالجزائر والعالم العربي.

من اجل تحقيق وظيفة عمومية عصرية ومتطورة , وتحقيق التواصل بين الموظفين فى كل القطاعات ، و بين رواد المرفق العام في إطار الإحترام المتبادل الجزائر جزائرية (بالفرنسية: L'Algérie algérienne)، مصطلح سياسي نادى به الجنرال شارل ديغول وكان يهدف من ورائه إلى تهميش جبهة التحرير الوطني والعمل على تكوين جزائر بدونها. وهذا ما سعى إليه مع بداية جوي شرح مصطلحات : أنديجينا ، تنصير ، نخبة ، محافظون ، إبادة روحية شرح مصطلحات : السياسة الاستعمارية , الادماج , الاستطان , مصادرة الاراضي , التبشي محتويات ١ حلويّات جزائرية ١.١ حلوى البغرير ١.٢ كيك الباباز ١.٣ حلوى المثقبة ذات صلة صنع حلويات جزائرية طرق عمل حلويات جزائرية حلويّات جزائرية هناك العديد من أنواع الحلويّات وأصنافه في كافة أرجاء العالم، حيث يمتاز كل. مصطلحات جزائرية غريبة Humour Algerien Blagues Algeriennes Blague Drole Arabe . مصطلحات جزائرية غريبة Funny Quotes Mood Quotes Arabic Funny . Pin By Adid Soul On Soul Adid Funny Arabic Quotes Fun Quotes Funny Funny Picture Jokes . Pin On Mdr . Share this: Facebook

مصطلحات جزائرية - الجيري

مصطلحات جزائرية - sfari

رسائل قانونية جزائرية 0304 التحكيم التجاري الدولي في ظل المرسوم التشريعي 0993 المؤرخ في 25 أفريل 1993 . مصطلحات القانون التجاري التي أقرها المجمع. رسائل عيد الميلاد للحبيب بالفرنسية مترجمة. اللهجة الجزائرية أغلبها مصطلحات فرنسية ممزوجة معها، لذلك قد نجد الكثير من رسائل عيد ميلاد رومانسية جزائرية مكتوبة باللغة الفرنسية، ومن تلك الرسائل الفرنسية المترجمة ما يلي في رأيي. من الممكن أن تتزوجوا فى بلد آخر مصر مثلا حتى لا تتقيدو بشروط صعبة. تكلم هذا المقال عن : أنا جزائرية أريد الزواج من فلسطيني و الإقامة هناك بشكل دائم. إستشارات قانونية, إستشارات قانونية.

‏ثانوية محمد بوضياف سريانة‏. ‏‏٧٢٠‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٧‏ عن هذا‏. ‏صفحة مخصصة للدفاع عن حقوق تلاميذ الثانوية ومحاربة المدير المتحجر وجميع المراقبين.. سابعا الانطلاق من المحلية إلى العالمية حضرت تركيا بقوة في فكر وفعل جولن حتى سكنته ومن المعلوم أن الرجل ترجم رؤيته النظرية إلى مشروع حضاري وهو الآن مليء سمع الأتراك وبصرهم ولم يعد جولن بحاجة إلى توضيح أن مشروعه العالمي. كشف الفنان تامر حسني عن قيامه بعمل أغنية مشتركة بينه وبين الشاب خالد الفنان الجزائري. وصرح حسني خلال حواره ببرنامج' الحياة اليوم' المذاع على فضائية.

مصطلحات جزائريةلا يفهمها إلا الجزائريو

البسة تقليدية جزائرية بسم الله الرحمان الرحيم حبيت اليوم نعرفكم على الزي التقليدي لبلادي الغالية فجبتلكم هادي الالبسة الجميلة https: //v.3bir مصطلحات عامية. [ 24 أكتوبر، 2020 ] الأفلاني باديس بو الودنين: فرنسا تشن حملة عنصرية يجب مواجهتها الأولى [ 15 سبتمبر، 2020 ] أنقذ الحزب من الضياع.. هل يُحيي أبو الفضل نهج مهري داخل الأفلان الأول

مصطلحات جزايرية غريبة شوي

مصطلحات جزائرية: البراني داخل المجال: مدونة عمار بن طوبا

  1. إيـــالة : ولاية تابعة للدولة العثمانية . الباب العالي : السلطان العثماني أو السلطة المركزية أو الإستانة . الدولة العلية : الدولة العثمانية أسسها عثمان بن أرطغرل من 1299 م الى 1924 م دار السلطان : مقاطعة إدارية تشمل العاصمة و.
  2. هناك مصطلحات انجليزيه نتداولها في عالم الكياج منها ما نعرفه و منها ما نجهله سنتعرف عليها لتعم الفائده . • الوجه • foundation : فاونديشن : أساس ( كلمه نستخدمها
  3. شرح مصطلحات في التاريخ الجزائر جزائرية: شعار رفعه المتظاهرون في 11/12/1960م ردا على شعار الجزائر فرنسية الذي رفعه المعمرون و القوة الثالثة . الانتداب : هو قيام دولة قوية بتقديم توجيه و مساعدة.
  4. مصطلحات تاريخية للسنة الرابعة متوسط. السياسة الاستعمارية: هي جملة الإجراءات التي اتخذتها فرنسا للقضاء على كيان وشخصية الدولة الجزائرية. الإدماج: محاولة إذابة المجتمع الجزائري في المجتمع.

دحدح عبد الحفيظ ، الاستاذ دحدح عبد الحفيظ ، وضعيات في التاريخ ، و ضعيات في الجغرافيا ، بلدية خليل ، دافوست ، ثانوية زرقون سليمان ، مكتبة الموق مصطلحات قوانين الإجراءات المدنية العربية الحصول على الرابط قوانين جزائرية 4. كلمة دلالية , مصطلحات التاريخ , تاريخ رابعة متوسط , بيام , مصطلحات , تاريخ و جغرافيا , مصطلحات بيام , الملخص الكامل للتاريخ . * الجزائر جزائرية : فكرة فرنسية تنص على أن يتقلد مناصب الحكم في. مصطلحات اللغة الالمانية مترجمة للعربية : اقرأ المقال . مدونة تعليمية جزائرية مهتمة بمجال الدراسة و التعليم هدفها هو مساعدة الطلاب في دراستهم وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال الدراسة و التعلي

Image Drole Arabeكتب وأبحاث القانون والدستور PDF, DOCX - الصفحة 20 من 50

مصطلحات جزائريه الى الاماراتي

  1. مصطلحات تهمنا في عصرنا الحالي. ظهرت مصطلحات نجهل معانيها.ويدور في بالنا ألف سؤال. لمعرفة هذي الكلمه. لو رحنا المول.نستصعب نقول بعض مسميات الملابس بلغتنا (اللغه العربيه ) يمكن حياء.ويمكن خوف من إللي مرتز جنبك سواء.
  2. مصطلحات بالاجنبية في علم المكتبات احبـــــــــــــــــاب الزيبـــــــــــــــــــــــــان :: منتديات الجامعة الجزائرية :: منتدى كلية العلوم الانسانية :: قسم المكتبا
  3. 15. مصطلحات من حارتنا. كلمات سورية بالعامية. [align=center]وصلني هاد الإيميل من رفيقتي و حبيت فرجيكون ياه. تقبرني. من شدة المبالغة من القبر. تشكل آسي. أي تضع تبات الآس على قبري عندما أموت. تقبش عظامي .
اللهجة الجزائريــــــــــة تطغى على حديث الفرنسيين - 10باترون مفصل لقندورة الدار جزائرية

مصطلحات قانونية فرنسي عرب

لهجة جزائرية - ويكيبيدي

نكت جزائرية ~ ABDELHADI CHAMBET HEZERDJA

مصطلحات جزائرية: الزوفري داخل المجال: مدونة عمار بن طوبا

مصطلحات و ترجمة قانونية - خاص لكل القانونيين من طلاب اساس المستقبل و ممتهنيين اساس الدولة و النظام في المجتم مصطلحات علوم سياسية‏ (2 ت، 15 ص) المقالات في التصنيف مصطلحات سياسية الصفحات 68 التالية مصنّفة بهذا التصنيف، من إجمالي 68 أخبار اليوم الجزائرية يومية مستقلة تهتم بالاخبار المحلية و الاجتماعية و العالمية و الرياضية و الثقافية و غيرها . مصطلحات; سياسة الخصوصية مفصل لقندورة عراسي صيفي اليك باترون مفصل لقندورة عراسي للصيف جزائرية , باترون قندورة جزائرية عراسي صيفي , باترون قندورة صيفي

باترون مفصل لقندورة جزائرية للدار

كلمات مغربية ومعانيها - موضو

مصطلحات عسكرية جزائرية, تعريف المصطلحات العسكرية في نصوص

تركيا: الجولة 63 من المحادثات الاستشارية مع اليونان الأربعاء. لبحث الوضع في بحر إيجة وشرقي المتوس تعبير عن شخصية مشهورة بالانجليزي قصير يحتوي على معلومات مهمة عن شخصية مشهورة,فالعالم العربي ملئ بالشخصيات الملهمة والمؤثرة التي حتي وان لم تكن معنا الان في تلك الحياة فهي دائما في قلوبنا وذاكرتنا وصفات جزائرية إنقاص الوزن ، أو مصطلح الترقق ، هو نقص في الوزن الكلي ، بسبب نقص السوائل أو العضلات مقابل الدهون أو الأنسجة الدهنية ومرة واحدة في العظام. يم.. يمكن للأفراد الاستعانة ببعض البرامج المتوافرة أونلاين لصنع دعوة زفاف الكترونية مميزة، ومن هذه التطبيقات ما يلي: . برنامج cute cut Pro: يتيح هذا البرنامج فرصة تصميم دعوة الكترونية على هيئة فيديو، كما يمنح العديد من المزايا.

مصطلحات الجغرافيا الفصل 2

كلمات جزائرية غريبة الجزء 2 - YouTub

مصطلحات التاريخ والجغرافيا BEM; مصطلحات BAC; معالم تاريخية; مقالات تاريخية; من تراثينا ** تيويرة ** من واقعنا; مواضيع الأصدقاء; وثائق إدارية جزائرية; وثائق تاريخية; وثائق خاصة بالأستاذ; ولايات. الأنسنيـة لا تمتُّ بصـــلة للانكفاء ولا للإقصـاء اقتربت «الشعب ويكاند» هذا الأسبوع من الباحثة والكاتبة إصلاح نويوة لتحدّثنا عن اهتماماتها الفكرية ومشروعها النقدي الذي أطّره مؤلفها الأول حول مفهوم الفكر الأنسني. إصدارات د. عبد الكريم عطا كريم الجابري. إصدارات أ. رفيف عبد العزيز الصبا

شرح مصطلحات : الجزائر جزائرية , المفاوضات , طاولة مستديرة

أيها الجزائري افتخر. فدم الشهداء لن يذهب هدر حبيب صادق: مفرد بصيغة الجمع محمد علي مقلد 2021 / 10 / 11 - 00:18 حبيب صادق: مفرد بصيغة الجم كتب معجم مصطلحات التنمية البشرية (39,607 كتاب). اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة

مصطلحات الوحدة 2 (الثورة

بلماضي ينفجر غضبا في وجه نجم فرنسا السابق على المُباشر ! انفجر الناخب الوطني جمال بلماضي في وجه النجم الدولي الفرنسي السابق جيروم روتان بعد تقليله من قيمة الجزائر. روتان قال خلال الاتصال. جزائرية في الخمسينيات من عمرها ،،،من الشخصيات المهمة والسياسية في الجزائر والتي تترأس مديرية الصحة والسكان بولاية تيبازة

هل معناه يفكر بزاف مثلا | Funny picture jokes, Jokes